جريمة إسرائيلية مروعة بحق نازحين من غزة

اخترنا لك

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة في حق الشعب الفلسطيني النازحين من قطاع غزة، حيث استشهد 70 شخصا وأصيب ما يقرب من 200 أخرين في قصف استهدف مواقع مختلفة من القطاع.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال استهدفت ثلاث قوافل لمواطنين في مواقع مختلفة على شارعي صلاح الدين والرشيد، ممن حاولوا الوصول إلى جنوب وادي غزة، ما أدى لاستشهاد 70 مواطنا جلهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 200 آخرين.

وقالت مصادر محلية ان “جيش الاحتلال القى نحو 4 قنابل على النازحين ما ادى الى مجزرة تسببت في استشهاد نحو 70 مواطنا واصابة العشرات”.

واخلي مستشفى الدرة للاطفال شرق غزة بعد استهدافه بقنابل الفسفور الأبيض.

أحدث العناوين

أمريكا تفشل باستعادة هرمز مع حسم إيران لمعركته عسكريًا

حسمت إيران، السبت، معركة مضيق هرمز عسكريًا بعد محاولات أمريكية لتدويله. خاص – الخبر اليمني: ونقل التلفزيون الإيراني عن مصادر قولها...

مقالات ذات صلة