مخاوف امريكية من هزيمة الاحتلال تدفعها لتأجيل اجتياح غزة برا

اخترنا لك

أبلغت الولايات المتحدة، السبت، حليفتها الرئيسية في الشرق الأوسط  بخطورة التصعيد العسكري المستمر في قطاع غزة .. يتزامن ذلك مع  توقعات بهزائم جديدة للاحتلال الإسرائيلي.

الخبر اليمني – الأراضي المحتلة:

ونقلت قناة “الحرة” عن مصدر في الخارجية الامريكية قولها  بان واشنطن أبلغت تل ابيب بتأجيل الاجتياح البري الذي تحشد له قوات الاحتلال منذ أيام.. ووصفت المصادر الخطوة بالخطيرة والتي تدفع نحو تصعيد خطير في المنطقة.

وتزامنت توجيهات واشنطن التي أعلنت دعم كامل للاحتلال  في هجماته المروعة على غزة  مع بدء الولايات المتحدة عمليات اجلاء واسعة لرعايها في الأراضي المحتلة بمن فيهم المقيمين في مدن إسرائيلية في الوسط كتل ابيب.

ووجهت الخارجية الامريكية ارشادت على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  لرعايها في الأراضي المحتلة تبلغهم بضرورة الانتقال إلى مناطق امنة محددة الأردن وقبرص ودول أخرى في المنطقة..

كما اكدت بدئها عملية اجلاء واسعة للرعايا الأمريكيين في  فلسطين…

والخطوة الامريكية في ظل التصعيد العسكري والتحذيرات من دخول جبهات جديدة على خط “طوفان الأقصى” خصوصا لبنان التي تخشاها أمريكا وإسرائيل مؤشر على مخاوف أمريكية من هزيمة  للاحتلال الإسرائيلي  وسقوط مدنه الرئيسية في الأراضي المحتلة.

أحدث العناوين

خسائر متواصلة لجيش الاحتلال في غزّة

نشرت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، مشاهد من عمليات استهداف لضباط وجنود إسرائيليين. متابعات-الخبر اليمني: وأوضحت...

مقالات ذات صلة