حزب الله يعلن تدمير دبابتين إسرائيليتين بصاروخين موجهين

اخترنا لك

نفذت المقاومة الاسلامية أمس الأحد، سلسلة عمليات استهدفت خلالها عدداً من مواقع ومراكز الاحتلال على طول الحدود، فيما أكدت وسائل اعلام عبرية وقوع اصابات.

متابعات-الخبر اليمني:

واستهدف مقاتلو المقاومة الإسلامية الكاميرات والتجهيزات الفنية الصهيونية المثبتة على جدار مستوطنة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالأسلحة المناسبة، مما تسبب في تعطيلها.

وهاجمت المقاومة الاسلامية، المواقع الحدودية لجيش الاحتلال، محققة اصابات مباشرة، وذلك رداً على الاعتداءات على المناطق المدنية، في حين أفادت وسائل اعلام عبرية بسقوط صواريخ في الجليل المحتل.

وتزامناً واصلت المقاومة الاسلامية، في لبنان، الرّد على اعتداءات جيش الاحتلال الاسرائيلي، مستهدفة خمسة مواقع صهيونية حدودية، بالأسلحة المناسبة.

وفي بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الاسلامية، أنّ مجاهديها، استهدفوا خمسة مواقع صهيونية حدودية وهي: ‏جل العلام، بركة ريشا، موقع راميا، موقع المنارة وموقع العباد، بالأسلحة المباشرة والمناسبة.‏

وأفادت وسائل اعلام الاحتلال، عن حصول تبادل لاطلاق النار، في منطقة الجليل المحتل، أمس الأحد، و اطلاق صواريخ على المستوطنات الاسرائيلية، الواقعة قرب الحدود الشمالية، مع لبنان.

وذكرت أنّ تبادلاً لاطلاق النار يجري في مستوطنة كريات شمونة، حيث طلب من المستوطنين المكوث في الاماكن المحصنة.

كما طلب جيش الاحتلال، من مستوطني المطلة البقاء في منازلهم، للاشتباه بمحاولة تسلل من مقاتلين الى داخل المطلة.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة