حركة أنصار الله تعلق على مذبحة كيان الاحتلال إثر قصف مستشفى وسط غزة

اخترنا لك

قال المكتب السياسي “لأنصارالله” في اليمن، الثلاثاء، إن الجرائم الاسرائيلية والمدعومة أمريكيا وغربيا قد كشفت للعالم أجمع مستوى التوحش والاجرام اليهودي ومستوى حقده على الإسلام والمسلمين، وتكشف حقيقة الشعارات الزائفه التي تتشدق بها أمريكا.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكدت حركة “أنصار الله” أن  “الجرائم الصهيونية لن تثني الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة عن مواصلة الجهاد المقدس بل ستزيده قوة وصلابة”، مشيرا إلى أن “الجرائم اليهودية البشعة بحق الشعب الفلسطيني تحظى بدعم وتمويل ومساندة أمريكا ودول الغرب الكافر”.

وجددت الحركة تأييدها “للعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة ضد العدو الإسرائيلي”، مؤكدة “وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها”.

ودعت حركة “أنصار الله”،  “الشعوب العربية والاسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطين وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان”.

وارتقى مئات الشهداء، بحسب تقديرات أولية، في قصف إسرائيلي متعمّد استهدف مستشفى المعمداني وسط غزة، فيما لا زال مئات الضحايا تحت الأنقاض.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، أنّ هناك أكثر من “500 ضحية في استهداف مستشفى الأهلي المعمداني”، بينما أعلن أيضاً انقطاع الكهرباء بالكامل عن مستشفى الشفاء.

وأكدت حركة حماس أنّ “المجزرة المروعة في المستشفى المعمداني جريمة إبادة جماعية تكشف مجدداً حقيقة هذا العدو وحكومته الفاشية وإرهابها”، فيما استهدف قصف كيان الاحتلال، في وقت سابق اليوم”، مدرسةً يوجد فيها نازحون تركوا بيوتهم نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل لقطاع غزّة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات.

أحدث العناوين

تظاهرات أسبوعية حاشدة في إيطاليا دعماً لغزّة

شهدت مدينة ميلانو الإيطالية، مسيرة حاشدة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وجابت المسيرة شوارع...

مقالات ذات صلة