أبوعبيدة: فاتورة الحساب مع الكيان ستكون مؤلمة وسندافع عن مقدساتنا أمام الاحتلال الأمريكي الصهيوني

اخترنا لك

نشرت كتائب عز القسام تسجيل صوتي للمتحدث العسكري باسمها أبو عبيدة، اليوم، للحديث عن مجريات المعركة العسكرية في قطاع غزة، مؤكدا الدفاع عن المقدسات الإسلامية أمام الاحتلال الأمريكي الصهيوني.

متابعات خاصة – الخبر اليمني: 

وقال أبو عبيدة في كلمته إن فاتورة الحساب مع كيان الاحتلال ستكون قاسية ومؤلمة وأنخ سيدفع ثمن جرائمة ولن تمر دون عقاب وأن المعركة لن تكون مثلما كانت.

 

ووصف الدعم الأمريكي لكيان بأنه وقح سافل ولن تسعفه وتنجده ولن تستطيع قوة في العالم أن تقضي على المقاومة أو أن تمنعنا من الدفاع عن مقدساتنا أمام الاحتلال الأمريكي والإسرائيلي.

 

واعتبر أن استهداف المدنيين في غزة كان إجراما بشكل لم يشهده التاريخ من إجرام همجي، وأن العالم يشاهد إجرام الاحتلال بغطاء أمريكي وفي عصر الإعلام ويمنحه دعما وتعاطفا بعيدا عن زيف دعايات الإنسانية.

 

ودعا أبو عبيدة جماهير الأمة العربية والإسلاميةفي اليمن والعراق والأردن وكافة الأقطار العالمية  إلى الدفاع القضية الأولى “فلسطين” معتبرا أنه دفاع عن كرامتها والزحف إلى حدود فلسطين.

 

وطالب الجماهير العربية للاحتشاد أمام سفارات كيان الاحتلال وأمريكا وإغلاقها كأقل واجب لرفع مجازر الإبادة بحق أبناء غزة، وأضاف نطمئن شعبنا بإن المقاومة ما زالت تتحكم بمجريات المعركة في الميدان ومستعدة لمعركة طويلة مع الاحتلال.

 

وأكد أن المقاومة في عزة قوتها وأنها في خير كثير، وأن المقاومة مستعدة لمعركة طويلة مع المحتل ومستعدون لإعادة الاعتبار لهذه الشعوب العربية والإسلامية.

 

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة