هنية: حذرنا من أن حرب غزة ستتحول لمعركة إقليمية

اخترنا لك

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، إن العالم يتابع الصمود الأسطوري لأبناء شعبنا في غزة وما تسجله المقاومة من بطولات قتالية.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكد هنية في كلمة مسجلة، أن المقاومة تتحكم في إيقاع المعركة رغم وحشية المحتل وجرائمه، معتبرا  أن جرائم الاحتلال تؤكد من جديد طبيعة هذا العدو النازي الوحشي القاتل.

وقال هنية ” لقد حذرنا الجميع من أن هذه المعركة يمكن أن تتحول لمعركة إقليمية إذا استمر العدوان والتدمير، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية فشلت في توفير الدعم الدولي والإقليمي للعدوان وتطويع الموقف العربي الرسمي لقبول التهجير.

وأضاف: “نرى انكسار الموجة المتعقلة بخطة التهجير الخبيثة” لافتا إلى أن استمرار العدوان واستباحة الدماء سيفجران كل المعادلات والخطط على الصعيد الفلسطيني والإقليمي.

وشدد على أنه تم التأكيد للجميع أن الحل لا يكمن في رحيل الاحتلال وأن يتمتع الشعب الفلسطيني بحريته الكاملة على كافة الأراضي الفلسطينية.

وأشار إلى أنه تمت مطالبة الجميع بضرورة الإسراع في إيصال المساعدات إلى أهلنا في غزة لأنها اليوم في كارثة إنسانية

وشدد على أنه لا يجوز أن نترك هذا العدو يستبيح القدس والأقصى ودماء الفلسطينيين، مشيدا بالحركة الشعبية الجماهرية التي خرجت على مدى الأيام الماضية والتي صدحت بأن غزة ليست وحدها.

أحدث العناوين

فيديو| الجيش المصري يعتدي بوحشية على شاب فلسطيني قرب الحدود مع رفح

وثق ناشطون فلسطينيون، اليوم الأربعاء، مشاهد صعبة لاعتداء حرس الحدود المصري على فتى فلسطيني حاول الهرب من قصف الاحتلال...

مقالات ذات صلة