للمرة الثانية خلال نصف ساعة..الاحتلال يهدد بقصف مستشفى القدس

اخترنا لك

أفادت وسائل إعلام أن الاحتلال الإسرائيلي أنذر مستشفى القدس مرتين خلال نصف ساعة بالإخلاء فورا، مهددا بقصفه.
متابعات-الخبر اليمني:
وناشدت مديرة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني للجزيرة العالم التحرك للحيلولة دون قصف الاحتلال مستشفى القدس.
وأشارت إلى أن مستشفى القدس يوجد بداخله مئات الجرحى المدنيين واكثر من ١٢٠٠٠ نازح .
ومن شأن قصف الاحتلال للمستشفى أن يؤدي إلى كارثة ومجزرة جديدة.
وأدى عدوان وحصار الاحتلال على قطاع غزة إلى انهيار القطاع الصحي بشكل تام.

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...

مقالات ذات صلة