70% من كهرباء عدن تخرج عن الخدمة

اخترنا لك

أعلنت كهرباء عدن، الإثنين، خروج ثلثي محطاتها عن الخدمة بسبب نفاد الوقود، في ظل استمرار تجاهل الحكومة الموالية للتحالف، لإنقاذ المنظومة.

عدن- الخبر اليمني:

وأوضحت مؤسسة كهرباء عدن، أن 70% من محطات كهرباء المدينة خرجت عن الخدمة.

وأصدرت المؤسسة خلال الأيام الماضية، مناشدات لحكومة معين لوضع حلول وتوفير الوقود، دون أن تلقى هذه المناشدات أي استجابة.

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...

مقالات ذات صلة