سرايا القدس: دخول الكيان إلى غزة “سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين”

اخترنا لك

قال المتحدث باسم سرايا القدس، أبو حمزة، الثلاثاء، إن محاولة دخول العدو الصهيوني إلى غزة، “سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدرّبين التوّاقين لملاقاة ألوية  جيش العدو”، مؤكدا أنّ قادة الاحتلال يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة.

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر أبو حمزة أن رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، سيكون سبباً في “تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية”، معتبرا أن الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للحشود العسكرية “المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط”.

وأكد المتحدث باسم سرايا القدس أن العالم سيرى بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني الذي يقاتل “ترسانة العدو الرهيبة ومن خلفه الشيطان الأكبر الولايات المتحدة”، مشيرا إلى أن حكومة الاحتلال “لا تريد لأسراها أن يروا النور”، بعد مرور 18 يوماً من عملية “طوفان الأقصى”.

وسبق أن ذكرت وسائل إعلام “إسرائيلية” أن  نتنياهو، لا يعطي الأولوية لملف الأسرى الإسرائيليين لدى حركة “حماس”، مشيرة إلى أن”نتنياهو استغرق 9 أيام من بداية الحرب للقاء ممثّلي عائلات الأسرى والمفقودين”.

ولفت الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أنّ عدد الأسرى الإسرائيليين بيد المقاومة يتراوح مِن 200 و250 أسيراً أو يزيد على ذلك، كاشفاً أنّ في يد كتائب القسّام وحدها 200 أسير، وفق المصدر.

أحدث العناوين

Gaza death toll rises to 34,535 since October 7

The Ministry of Health in Gaza announced on Tuesday that the toll of the ongoing Israeli war on Gaza...

مقالات ذات صلة