المقاومة تستهدف قاعدة “عين الأسد” الأمريكية في العراق

اخترنا لك

نشرت المقاومة الإسلامية في العراق، مشاهد لاستهداف مقاوميها قاعدة “عين الأسد” التابعة للإحتلال الأميركي، في محافظة الأنبار، برشقات صاروخية، مساء اليوم الثلاثاء.

متابعات ـ الخبر اليمني:

واستهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الثلاثاء، قاعدة “عين الأسد” التابعة للاحتلال الأمريكي غرب العراق، برشقة صاروخية، محققة اصابات مباشرة فيها، وذلك في هجوم الثالث من نوعه للقاعدة خلال اقلّ من اسبوع.

وفي بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنّ مجاهديها استهدفوا مساء اليوم الثلائاء، قاعدة الاحـتلال الأمريكي غرب العراق “عين الاسد” برشقة صاروخية، أصابت اهدافها بشكل مباشر.

وهذا الاستهداف يعدّ الثالث من نوعه، للقاعدة خلال أقلّ من اسبوع، ففي بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنّ مجاهديها، استهدفوا ظهر السبت الماضي، قاعدة الاحتلال الأميركي في غرب العراق “عين الأسد”، بطائرة مسيّرة، اصابت اهدافها بشكل مباشر.

ونهار الخميس الماضي، أعلنت المقاومة الاسلامية في العراق، عن استهداف قاعدة الاحتلال الأميركي في “عين الأسد” في الأنبار برشقة صاروخية، محققة فيها اصابات مباشرة ودقيقة فيها.

أحدث العناوين

فورين أفيرز:أنظمة الشرق الأوسط – وأميركا – تتجاهل الغضب الشعبي وهو ما يعرضها للخطر

ترجمة الخبر اليمني: منذ الهجوم الذي شنته حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر/تشرين الأول، اهتزت منطقة الشرق الأوسط باحتجاجات حاشدة....

مقالات ذات صلة