تحذير هام للمقاومة بشأن الغزو البري لغزة

اخترنا لك

حذّر المتحدث باسم سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ” ابو حمزة”، جيش العدو الاسرائيلي، من محاولة الدخول البرّي الى قطاع غزّة، معتبراً أنّ حكومة الاحتلال، لا تعير الاهتمام لأسرها، بعد مرور 18 يوماً على بدء معركة “طوفان الأقصى”.

متابعات ـ الخبر اليمني:

المتحدث باسم سرايا القدس “أبو حمزة” وفي منشور له على التليغرام، أوضح أنّه بعد 18 يوما من معركة طوفان الأقصى، “بات من الواضح لدينا أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور، بل ولا تعير أدنى اهتمام لأرواحهم، ونحن نرى أن المجرم نتنياهو سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية”.

واعتبر ابو حمزة، أنّ الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للتحشدات العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط التي يعانيها الجيش، الذي يدعي جهوزيته منذ ما يزيد عن عشرة أيام، علماً أنّ هؤلاء القادة يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة.

وحذّر ابو حمزة، من أنّ محاولة دخول جيش العدو الصهيوني إلى قطاع غزة، سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدربين التواقين لملاقاة ألوية جيش العدو، مؤكداً أنّ العالم سيرى بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني، الذي يقاتل ترسانة العدو الرهيبة، ومن خلفه الشيطان الأكبر أمريكا، بعقيدة لا تسمح له، أن يخرج من هذه المعركة إلا منتصراً.

أحدث العناوين

غزة| كيان الاحتلال يرتكب مجازر راح ضحيتها أكثر من 200 ضحية خلال الساعات الماضية

واصلت قوات كيان الاحتلال "الإسرائيلي"، ارتكاب المجازر بحق أهالي قطاع غزة، حيث أفادت وزارة الصحة بأن الكيان ارتكب 7...

مقالات ذات صلة