صنعاء: تجاوز الخطوط الحمراء يحتّم على اليمن القيام بواجبه تجاه الإبادة الجماعية في غزة

اخترنا لك

أكد “المجلس السياسي الأعلى”، (أعلى سلطة في صنعاء)، الأربعاء، أن “صنعاء تراقب الوضع عن كثب ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه حرب الإبادة الجماعية ضد أهلنا في غزة”، مشيرا إلى أن مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني تكشف الوجه القبيح والوحشي لأمريكا وإسرائيل والدول الغربية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وشدد المجلس على أن “تجاوز الخطوط الحمراء يحتم على اليمن القيام بواجبها الديني والمبدئي تجاه ذلك”، في إشارة إلى التدخل المباشر إلى جوار فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان الاحتلال المدعوم إمريكيا.

وجدد “موقف الجمهورية اليمنية الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الإسلامية”، داعيا “الدول العربية والإسلامية إلى الوحدة واتخاذ الموقف الصحيح ازاء الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني”.

ودعا “المجلس السياسي الأعلى”، أيضا، “شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية باعتبارها سلاحاً مؤثراً عليهم”.

وكان قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، هدد بالدخول في حرب مباشرة في مواجهة كيان الاحتلال “الإسرائيلي” بكل الوسائل الممكنة بمن فيها الطائرات المسيرة والصواريخ، في حال تدخلت واشنطن بشكل مباشر في الحرب على غزة.

اقرأ أيضا:

الأمم المتحدة: أكثر من نصف الضحايا في غزة هم من النساء والأطفال

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة