البرلمان اللبناني يعلن دعمه لأي خطوة يقدم عليها حزب الله بشأن غزة

اخترنا لك

أعلن رئيس البرلمان اللبناني، نبيه بري، السبت، دعمه لحزب الله في أي خطوة يقوم بها في حال عدم توقف الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزّة.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال بري، في رده على رسالة رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، إن طهران “لطالما اتخذت أفضل المواقف بشأن القضية الفلسطينية” مشيدا باتخاذ إيران أهم المواقف في الوضع الحالي، في معركة “طوفان الأقصى”.

وكان متحدث خارجية طهران، ناصر كنعاني، أكد في منشور على منصة “إكس”، “أن  الكيان الإسرائيلي يصعّد هجماته الجوية والبحرية والبرية ضد مناطق متعددة في قطاع غزّة، ويواصل قتل المدنيين بطريقةٍ وحشية”، رغم الاعتراضات المستمرة للرأي العام العالمي.

ولفت إلى أن “الولايات المتحدة وعدّة دول أوروبية تمنح هذه الجرأة لكيان الاحتلال في تنفيذ جرائمه والإبادة الجماعية التي يقوم بها بحق الفلسطينيين”، مؤكدا أن الهجمات الإسرائيلي  لا تقتصر على إطلاق القنابل والصواريخ من أجل إبادة الفلسطينيين.

وأكد المتحدث باسم حرس الثورة الإيراني، العميد رمضان شريف،  في وقت سابق إنه “إذا استمر القصف على غزّة، فإنّ المنطقة قد تنفجر، ولا يمكن السيطرة على ذلك”.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة