لليوم الثالث على التوالي تواصل قطع الاتصالات الهاتفية والانترنت عن غزة

اخترنا لك

واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، قطع الاتصالات الهاتفية والانترنت عن كل مناطق قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.

متابعات – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر إعلامية بأن سلطات الاحتلال تواصل لليوم الثالث قطع الاتصالات الهاتفية من هاتف ثابت، وهاتف خلوي، وشبكات الانترنت عن أهالي قطاع غزة ما حال للمواطنين من التواصل فيما بينهم داخل مدن القطاع وعدم تمكنهم من الاطمئنان فيما بينهم، إضافة الى عزل قطاع غزة عن العالم الخارجي.

ودمرت سلطات الاحتلال في اليوم الأول من العدوان مبنى شركة الاتصالات الفلسطينية في حي تل الهوا، كما دمرت أبراج الارسال فوق المباني المرتفعة.

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...

مقالات ذات صلة