المشاط: اليمن يراقب الوضع في غزة ضمن جهود مواجهة الكيان “الإسرائيلي”

اخترنا لك

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، (أعلى سلطة في صنعاء)، مهدي المشاط، أن الحرب في فلسطين أضحت حرباً على الإسلام يتحشد فيها الغرب وأميركا إلى جانب العدو الصهيوني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وكشف المشاط خلال تدشين “أنشطة اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى رسميا”، أن هناك “غرف عمليات مشتركة وجهود تراقب وتعمل لمواجهة أي حماقة صهيونية باقتحام غزة ونحن نراقب الوضع عن كثب”.

وقال: إن “المسئولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تحتم على الجميع التحرك”، “مستهجنا بقاء الموقف العربي والإسلامي دون المستوى المطلوب في هذه المواجهة والهجمة الشرسة”.

وأكد رئيس “المجلس السياسي الأعلى” أن “الطرف الأمريكي يهدد بعودة الحرب في اليمن لمنع الشعب اليمني من القيام بمسئولياته تجاه شعب فلسطين”، مشيرا إلى أن “ما يقوم به الشعب اليمني هو أقل واجب ايماني وديني وأخلاقي وإنساني”.

ولفت إلى أن عملية “طوفان الأقصى انطلق وسيدمر كل ما بنته قوى الاحتلال والامبريالية العالمية، ولا يوجد في المنطقة العربية شيء اسمه إسرائيل الموجود هي فلسطين لأبناء فلسطين”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة