صواريخ القسّام وقوات الفجر في لبنان تستهدف المستوطنات المحتلة شماليّ فلسطين

اخترنا لك

أعلنت كتائب القسّام بجناحها العسكري في لبنان، اليوم الأحد، عن إطلاقها 16 صاروخاً نحو مدينة نهاريا المحتلّة، ردا على جرائم كيان الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزّة.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي ذات السياق، أعلنت قوات الفجر، الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، مسؤوليتها عن قصف شماليّ فلسطين المحتلة بضربات صاروخية.

وأكّدت، في بيانٍ، أنّ رشقاتها الصاروخية ستستمر وتزداد، “كلما أمعن كيان العدو وتمادى في عدوانه، مشدّدة على قدرتها على توسيع دائرة الرّد لثني الاحتلال عن عدوانه.

واليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اكتشاف قوّة مشاة تابعة لكيان العدو في موقع المالكيّة ومحيطها وتم استهدافها، محققة إصابات مباشرة.

وعقب ذلك تم استهداف موقع السماقة في مزارع شبعا المحتلّة.

ودوّت صفارات الإنذار في عدد من المستوطنات “الشمال في إصبع الجليل والجليل الأعلى”، ومستوطنات “شلومي” و”متسوفا” و”البصة”، وسُمعت أصوات انفجارات.

من جانب آخر، أعلن حزب الله عن إسقاط طائرة مسيرة تابعة للعدو في منطقة شرق الخيام ‏بصاروخ أرض جو، وشوهدت بالعين المجردة ‏وهي تسقط داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، عصر اليوم.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة