أسيرات “أسرائيليات” لنتنياهو: ألا يكفي أنك ذبحت الجميع 

اخترنا لك

نشرت كتائب القسام، الإثنين، مقطع فيديو يُظهر عدد من الأسيرات الإسرائيليات لحكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو.

متابعات- الخبر اليمني:

وتحدثت إحدى الأسيرات في الفيديو موجها حديثها “لبنيامين نتنياهو” قائلا له: “نحن موجودون في أسر حماس، منذ 23 يوماً… بالأمس كان هناك مؤتمر صحافي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وكان من المفترض أن تطلق سراحنا”.

وأضافت بالقول: “كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب الفشل الذي تسبّبت به في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتِ إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص”.

واستكملت حديثها: “أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أنّ هناك مواطنين إسرائيليين قُتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن (تصرخ بصوت عالٍ)”.

أحدث العناوين

الشرطة الأمريكية تهاجم اعتصامات الجامعات المنددّة بالجرائم الإسرائيلية في غزّة

دخلت الشرطة الأمريكية، حرم جامعة كاليفورنيا بولاية لوس آنجلوس الأمريكية، محاولةً فض اعتصام طلابي يدعو إلى وقف العدوان على...

مقالات ذات صلة