حزب الله” يستهدف مواقع وفرق مشاة والمقاومة تطلق رشقات صاروخية على البلدات المحتلة وصافرات الإنذار تدوي في تل أبيب

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلاميةفي لبنان “حزب الله”، اليوم الأحد، عن “استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وإيقاع إصابات مباشرة فيه”.

متابعات_ الخبر اليمني:

وقال “حزب الله” في بيان له إن قواته “استهدفت  موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيه إصابات مباشرة”.

وأوضح في بيان آخر قائلا: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية استهدفوا قوة مشاة إسرائيلية في موقع بركة ريشا ‏بالأسلحة الصاروخية الموجّهة وأوقعوا فيها اصابات مؤكدة إضافةً إلى ‏اصابة تجهيزاته اصابةً مباشرة”.

كما صدر عن “حزب الله” بيان إضافي قال فيه: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة الرابعة من عصر يوم ‌‏الأحد الواقع في 29-10-2023 موقع راميا بالأسلحة المناسبة، وتم تدمير ‏قسما من تجهيزاته”.

وفي بيان آخر، أعلن “حزب الله” اللبناني عن استهداف قوة مشاة إسرائيلية في موقع المالكية ومحيطه، فقاموا باستهدافها ‏على الفور  بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها اصابات مؤكدة”.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب، على ضرورة الضغط على الكيان المحتل لوقف استفزازاتها وتهديداتها الصادرة عن مسؤولين حكوميين وعسكريين بتدمير لبنان وإعادته الى العصر الحجري.

واعتبر تلك التصريحات بأنها تؤجج الصراع ويزيد مخاطر تحوله الى مواجهة إقليمية تهدد السلم والامن في جنوب لبنان والمنطقة بأجمعها.

واستهدفت قوات الاحتلال منزل بطائرة مسيرة  في بلدة مارون الراس جنوبي لبنان، فيما شن الطيران الحربي  غارة على جبل سدانة في مرتفعات ‎كفرشوبا في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن صفارات الإنذار دوت في الجليل الغربي وعدد من المستوطنات والبلدات الإسرائيلية عقب إطلاق عدد من القذائف من البنان تجاه مواقع الجيش “الإسرائيلي” في المنطقة.

من جانب آخر، أطلقت المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم، رشقات صاروخية كبيرة على مستوطنات الاختلال، ودوت صافرات الإنذار في تل أبيب ومحيطها.

وأعلنت الجبهة الداخلية التابعة للاحتلال عنسماع صافرات الإنذار في مستوطنات، ريشون لتسيون ونيس زيونا واللد.

وأعلنت “سرايا القدس” أن قصفت، مساء اليوم مدينة عسقلان برشقة صاروخية مكثفة، ودوت صفارات الإنذار إيضا في عدد كبير من المناطق في وسط تل أبيب.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد وهذا ما ينتظر الاحتلال وداعميه.. تفاصيل كاملة

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، بدء المرحلة الرابعة من عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي مؤكّدةً أنها ستبدأ استهدافه في...

مقالات ذات صلة