وزير الاتصالات الفلسطيني: نناشد مصر بتشغيل محطات الاتصالات القريبة من حدود غزة لأنه لا خيار أمامنا سوى ذلك في ظل انقطاع الاتصالات

اخترنا لك

متابعات – الخبر اليمني: وزير الاتصالات الفلسطيني يناشد مصر تشغيل محطات الاتصالات القريبة من حدود غزة بعد انقطاع الاتصالات كلية عن القطاع مؤكّداً أنه لا خيار أمامهم سوى ذلك في ظل انقطاع الاتصالات بشكل كامل.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة