هل عرفتم الآن لماذا جعلوا اليمن تحت مرمى عدوانهم منذ ثماني سنوات؟

اخترنا لك

تعليقاً على إعلان قوات صنعاء ضرب أهداف في عمق العدو الإسرائيلي ردّاً على جرائمه بحق الفلسطينيين في غزة كتب الدكتور “طارق خوري” رئيس نادي الوحدات الأردني السابق ورجل الأعمال المعروف والنائب في البرلمان الأردني على صفحته الرسمية في منصة “x” قائلاً:

متابعات – الخبر اليمني:

“هل عرفتم الآن لماذا أرادوا تدمير اليمن وجعلوه تحت مرمى عدوانهم منذ ثماني سنوات؟ المشكلة ليست في الحوثيين أو حركة أنصار الله بعينها”.

“هم يريدون تغيير عقيدة هذا البلد وعقلية وإرادة المواجهة والمقاومة لدى شعبه، وها هو اليمن يسطر في فلسطين ومعها أروع ملاحم البطولة والإيثار، ويشكلان معاً توأم المعاناة والصمود والمقاومة، لتصبح مسافة ال 2300 كلم أقرب إلى كل فلسطيني ويمني من حبل الوريد”.

“المصدر: حائط الدكتور “طارق خوري” على منصة “x”.

 

أحدث العناوين

ألمانيا × الأكوادور.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب الإكوادور اليوم الساعة 11:00 مساءً بتوقيت صنعاء لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات...

مقالات ذات صلة