في تظاهرات حاشدة.. إشادة فلسطينية بضربات صنعاء على الكيان “الإسرائيلي”

اخترنا لك

حيّت حشود جماهيرية حاشدة في مدينة رام الله، مساء الأربعاء، المشاركة اليمنية ضمن عملية طوفان الأقصى التي أطلقت يوم السابع من أكتوبر الجاري، وتستهدف الكيان الإسرائيلي.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وهتفت الحشود الجماهيرية المشاركة في التظاهرة الليلة بشعارات من ضمنها: “من رام الله تحية إلى الحوثي واليمنية”، تحيتنا بالملايين إلى اليمن والحوثيين”، في إشادة بموقف قوات صنعاء التي أعلنت أمس تنفيذها عدة ضربات جوية استهدفت الكيان الإسرائيلي، مساندة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وأعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، أمس الثلاثاء، عن تنفيذهم ثلاث عمليات هجومية وصفها بالـ”الكبرى” بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة مستهدفة الأراضي الفلسطينية المحتلة (الكيان الإسرائيلي).

وقال العميد سريع في بيانه العسكري: “أمام ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان أمريكي إسرائيلي غاشم كان لا بد أن نقوم بواجبنا بالتوكلِ على اللهِ وانتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني العزيز”.

وأشار إلى أن صنعاء أطلقت “دفعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو في الأراضي المحتلة”، موضحا أن “هذه العملية هي العمليةُ الثالثةُ نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين”.

وأكد أن قوات صنعاء مستمرة “في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي”، لافة إلى أن “موقف شعبنا اليمني تجاه القضيةِ الفلسطينية ثابت ومبدئي، وللشعب الفلسطيني الحق الكامل في الدفاع عن النفس ونيل حقوقه كاملة”.

اقرأ أيضا:

شاهد | لحظة إطلاق قوات صنعاء للصواريخ والمسيرات على العدو الإسرائيلي إسناداً لغزّة ومقاومتها

أحدث العناوين

Burning plastic, sponges and fabrics and their impact on health in Gaza

After the gas cuts and the scarcity of firewood and timber, people in the Gaza Strip began burning plastic,...

مقالات ذات صلة