استنفار للحشد الشعبي بالعراق وامريكا تعترف بضحايا جدد لقصف اهم قواعدها بسوريا

اخترنا لك

تصاعدت وتيرة التحركات الإقليمية في الشرق الأوسط، الخميس، وسط  ترقب  لحظة اتساع رقعة المعركة خارج حدود الأراضي المحتلة بفلسطين.

الخبر اليمني –  غزة:

واعلن الحشد الشعبي العراقي حالة الاستنفار في صفوف قواته ووحداته العسكرية .. والحشد ثاني فصيل عراقي يعد للانضمام إلى المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بعد المقاومة الإسلامية في العراق والتي تبنت العديد من الهجمات على القواعد الامريكية في سوريا والعراق.

وتزامن استنفار الحشد مع تصاعد وتيرة الهجمات على القواعد الامريكية في سوريا والعراق حيث اعترفت وزارة الدفاع الامريكية بسقوط ضحايا في صفوف قواتها خلال هجوم جديد استهدف قاعدة التنف على الحدود السورية – العراقية – الأردنية.

هذه التطورات التي تضاف إلى قوى مقاومة في المنطقة ابرزها صنعاء التي تنفذ  منذ أيام هجمات مستمرة في عمق الأراضي المحتلة بفلسطين مع تأكيدها الدخول رسميا على خط المواجهة  تأتي  قبيل لحظة اطلاق  معركة إقليمية واسعة في المنطقة  يتوقع ان تطلق صافرتها بخطاب لأمين عام حزب الله الذي سبق وان حدد الجمعة مهلة اخيره لإنهاء الحرب على غزة.

أحدث العناوين

Leader of Ansar Allah: Crimes continued for 76 years since the “Nakba” with Arab complicity and U.S. support for Jews

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this...

مقالات ذات صلة