إعلام العدو يكشف عن ذعر في إيلات بسبب الصواريخ اليمنية

اخترنا لك

يتحدث إعلام العدو الصهيوني عن الذعر الذي يشعر به المستوطنون الذين تم إجلاءهم من المستوطنات المحاذية لقطاع غزة إلى أم الرشراش(إيلات) جراء الهجمات اليمنية.
خاص-الخبر اليمني:
 
بحسب قناة now14 العبرية استيقظ سكان إيلات والـ 60 ألف شخص الذين تم إجلاؤهم صباح يوم السبت على صفارات الإنذار ما دفع الجميع إلى الهروب إلى الملاجئ، وقد أعادتهم صفارة الإنذار التي سمعت للمرة الثانية هذا الأسبوع إلى ذكريات يوم السبت الصعب، السابع من أكتوبر.
وفيما زعم جيش العدو الإسرائيلي أن صفارات الإنذار انطلقت بسبب سرب من الطيور قالت إحدى اللاجئات في مجمع الفنادق في المدينة: “كنا نعتقد أن إيلات آمنة، لكن هذه هي الصفارة الثانية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى أننا على دراية بالتهديدات التي يشكلها الحوثيون، لذلك لا يوجد مكان آمن حقًا، كل ما يمكننا فعله هو الصلاة”.
 
لاجئة أخرى وصلت من مدينة ريشون لتسيون لزيارة عائلتها التي تم إجلاؤها من قطاع غزة، بكت وقالت: “أنا لا أتحمل هذا الأمر أكثر من ذلك. الوضع مقلق للغاية في جميع أنحاء البلاد، حتى نحن في ريشون لتسيون لم نسلم من القصف، فنحن المدينة الثالثة الأكثر استهدافًا في الآونة الأخيرة، لكننا لم نأت إلى إيلات لهذا الغرض.”
 
وقبل أيام نقلت معاريف الصهيونية عن أحد المستوطنين الذين تم إجلاءهم إلى إيلات المحتلة قوله إنه وضع غير سار. لقد تراكمت لدينا صدمة كبيرة للغاية، وصلنا إلى مكان من المفترض أن يكون آمنا – وهذه الأحداث ترفع نبضنا”
“لقد تلقينا تعليمات دفاعية مثل إسرائيل بأكملها، ونأمل أن ننعم بالسلام وألا نضطر إلى الهروب إلى الملاجئ. نريد أن نطمئن أرواحنا. نريد أن نحصل على ساعات من السلام، وليس الحرب.
 
 

أحدث العناوين

أسعار صرف العملات مقابل الريال اليمني

أسعار صرف #الريال_اليمني مقابل الدولار الثلاثاء - 21/05/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 533 ريال عدن شراء = 1721 ريال بيع = 1729 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة