الإعلام العبري يبكي صواريخ المقاومة

اخترنا لك

نشرت وسائل اعلام العدو مشاهد للحرائق والاضرار في مستوطنة “كريات شمونة”، اثر سقوط رشقة صاروخية من لبنان، مساء أمس الأحد.

متابعات – الخبر اليمني:

ودوّت صافرات الانذار في مستوطنات كريات شمونة، والمطلة، وكفر جلعاد في “اصبع الجليل”، بالتزامن مع سقوط الصواريخ التي اطلقتها المقاومة الاسلامية، رداً على جريمة العدو التي ذهب ضحتيها اربعة شهداء، بينهم ثلاثة أطفال فتيات، اثر استهداف سيارتهم في بلدة عيناثا الجنوبية الحدودية.

وعرضت وسائل اعلام العدو، مشاهد لاشتعال النيران في “كريات شمونة”، نتجت عن سقوط صواريخ غراد في المستوطنة الواقعة شمال فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان.

وأفادت وسائل اعلام عبرية، أنّ حوالي عشر صواريخ أطلقها حزب الله سقطت في أماكن متفرقة، واحداها اصاب سيارة كانت مركونة في احد الأماكن في “كريات شمونة”.

وذكرت وسائل اعلام العدو أن مستوطناً قتل في “يفتاح”، نتيجة سقوط صواريخ، وأفادت القناة ١١ العبرية، أنّ إصابة مباشرة وقعت في “كريات شمونة”، وأنّ الصواريخ التي أطلقت تستخدم لأول مرة منذ بداية الاحداث في الشمال.

وأعلنت المقاومة الاسلامية، رداً على الجريمة التي أدت الى استشهاد أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال، قصفت المقاومة مستوطنة “كريات ‏شمونة” بعددٍ من صواريخ غراد (كاتيوشا)، مؤكدة أنها لن تتسامح أبداً بالاعتداء على المدنيين، وسيكون ردّها ‏حازماً ‏وقوياً. ‏

وفي بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الاسلامية، أنّه “رداً على الجريمة الوحشية البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني بعد ظهر اليوم ‏التي استهدف فيها ‏سيارةً مدنيةً عند طريق المعيصرة بين عيناتا وعيترون، التي ‏أدت إلى استشهاد سيدة وثلاثة اطفال من ‏احفادها قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة (7:20) من مساء يوم الأحد 5/11/2023 بقصف ‏مستعمرة كريات ‏شمونة بعددٍ من صواريخ غراد (كاتيوشا)”.

وأكدت المقاومة الإسلامية، أنّها لن تتسامح أبداً بالمسّ والاعتداء على المدنيين، وسيكون ردّها ‏حازماً ‏وقوياً.

أحدث العناوين

تصعيد اماراتي ضد السعودية مع ضغوط لتفكيك فصائلها

عاودت الامارات، السبت، التصعيد ضد حليفتها في الحرب على اليمن، السعودية بالتزامن مع ترتيبات نهائية لتفكك فصائلها جنوب اليمن. خاص...

مقالات ذات صلة