بعد أسبوع.. السعودية تدعو لعقد قمة “طارئة” لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة

اخترنا لك

دعت السعودية، الإثنين، لعقد قمة طارئة في “منظمة التعاون الإسلامي” بعد قرابة أسبوع، لبحث العدوان “الإسرائيلي” على قطاع غزة في يومه الـ31.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت “منظمة التعاون الإسلامي” في بيان أن القمة ستعقد “الأحد المقبل في مدينة الرياض بهدف بحث العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني”، دون تفاصيل أكثر.

وعقدت المنظمة في الـ18 أكتوبر الماضي، اجتماعًا، على مستوى وزراء الخارجية بشأن العدوان على غزة، ولم يخرج إلا بدعوة لوقف إطلاق النار، في ظل استشهاد فلسطيني كل أربع دقائق.

وقال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، قبل أيام، أنه تلقى طلب من فلسطين والسعودية، لعقد قمة عربية في 11 نوفمبر الجاري، لبحث “العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة”، بالتزامن مع عقد “قمة عربية إفريقية تتوافق مع تاريخ 11 نوفمبر”.

ويستمر جيش الاحتلال في تنفيذ حرب مدمرة على غزة أدت لاستشهاد قرابة عشرة ألف فلسطيني “منهم 4800 طفل و2550 سيدة، وأصاب أكثر من 24 ألفا آخرين، كما استشهد 153 فلسطينيا واعتقل 2150 في الضفة الغربية”، بحسب مصادر فلسطينية رسمية.

أحدث العناوين

عشرات الشهداء بقصف إسرائيلي على مدرسة للأطفال شمال غزّة

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب 35 آخرون إثر استهداف مدرسة النزلة في جباليا شمال قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: واستهدف قصفٌ إسرائيلي مدرسة...

مقالات ذات صلة