المقاومة الإسلامية في العراق تصعّد هجماتها ضد القواعد الأمريكية

اخترنا لك

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، الثلاثاء، قاعدة الاحتلال الأميركي في القرية الخضراء بالعمق السوري، في ثالث عملية لها خلال ساعات.

العراق- الخبر اليمني:

وأوضحت المقاومة الإسلامية في العراق أنها استهدفت القاعدة الأمريكية، بطائرات مسيّرة، مؤكدة أنها أصابت أهدافها بشكل مباشر، فيما أعلنت ذات المقاومة أيضا استهداف قـاعـدة الاحتلال الأميركي “حرير” شمالي العراق بطائرتين مسيرتين.

وذكرت مصادر إعلامية أنه تم استهداف القوات الأميركية في قاعدة بأربيل بكردستان العراق بالطيران المسير، فيما أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق أنّ 3 طائرات مسيرة هاجمت قاعدة عسكرية لـ”التحالف الدولي” في أربيل.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الإثنين، أنها استهدفت “4 قواعد للاحتلال الأميركي في العراق وسوريا في 6 هجمات”، موضحة أنها استهدفت “3 هجمات قاعدة عين الأسد غربي العراق، وأخرى استهدفت قاعدة الاحتلال الأميركي قرب مطار أربيل”، وأيضا استهدفت قاعدتا “تل بيدر” شمال سوريا و”التنف” جنوبها.

وكشفت ذات المقاومة، عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1” الخدمة، للمرة الأولى، أُطلق من أجل استهداف قواعد الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا في بعض عملياتها، مؤكدة أن ذلك يأتي ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة بدعم أمريكي.

وبشأن الخسائر الأمريكية، أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أن 45 جندياً من قواتها تعرّضوا لإصابات خلال هجمات سابقة في كل من العراق وسوريا، في ظل ارتفاع عدد تلهجمات على القوات الأميركية في العراق وسوريا خلال الأسبوعين الأخيرين.

أحدث العناوين

30 ألف شهيد في غزّة من بينهم 22 ألف طفل وامرأة

ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزّة إلى أكثر من 30 ألف شهيد من بينهم 22 ألف...

مقالات ذات صلة