قوات صنعاء تحتفل بتخرج دفعة “طوفان الأقصى” وتؤكد جهوزيتها لمناصرة فلسطين (صور)

اخترنا لك

احتفلت قوات صنعاء، الثلاثاء، بتخرج دفعة حملت اسم “طوفان الأقصى” من منتسبي لواء القدس بالمنطقة العسكرية المركزية، بحضور العلم الفلسطيني إلى جانب اليمني، تضمن “إجراء مناورة عسكرية، بالذخيرة الحية لأفراد القناصة من قوات لواء القدس في المنطقة العسكرية المركزية، لمواقع العدو الافتراضية”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وخاطب عبد العالم المتوكل في كلمة المنطقة العسكرية المركزية، المتخرجين بالقول: “أنتم رجال الميدان ومن تكسرون شوكة العدو، الذي يعيش اليوم هزيمة نفسية عندما يرى نفسه عاجزاً تجاه ما يحصل في غزة رغم تكالبهم على اليمن بمسميات عدة في حين أنهم لا يجرؤون اليوم على اتخاذ أي مواقف تجاه ما يحصل في غزة من مجازر يومية وجرائم من قبل العدو الصهيوني”.

وأكدت كلمة الخريجين، “استعداد القوات الخاصة بلواء القدس في المنطقة العسكرية المركزية، وجهوزيتها للمشاركة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ومناصرة الشعب الفلسطيني ضد الكيان الغاصب”.

وأشارت إلى مدى استعداد الخريجين “والجهوزية الكاملة لأي توجيهات تتخذها القيادة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني لتحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة”.

وتضمن العرض من خلال تشكيلات عسكرية، “تدريبات عملية حول كيفية استخدام السلاح في مراحل الهجوم والدفاع مع قوات العدو، وتنفيذ الضربات الاستباقية لإفشال مخططات العدو وإجباره على التراجع، إضافة إلى ما تلقاه المشاركين في الدفعة من مهارات في فنون القتال”، وفق المصدر.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة