إعلام روسي يكشف هروب إسرائيلي – أمريكي من غزة

اخترنا لك

كشفت قناة روسي اليوم ، الخميس، ملامح هروب إسرائيلي من غزة  مع دخول الحرب شهرها الثاني دون احراز أي تقدم.

الخبر اليمني – موسكو:

وسلطت وسائل اعلام روسية، ابرزها  قناة روسيا اليوم،  الضوء على الحديث الأمريكي – الإسرائيلي  عن مستقبل غزة بعد العملية البرية.

وأشارت تلك الوسائل، نقلا عن خبراء غربيين وروس، إلى أن  الحديث عن مستقبل غزة في ضوء فشل  ما وصفوها بالعملية البرية بمثابة هروب  من واقع المواجهات على الأرض.

وكان الخبراء يعلقون على حديث  رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حول تمسك حكومته بالملف الأمني  لغزة بعد العملية البرية مع أن الاحتلال فشل خلال إدارة الملف الأمني بالقطاع خلال حكومة شارون التي اضطرت في العام 2005 للتخلي عن مئات المستوطنات في القطاع بفعل  الهجمات العنيفة حينها من فصائل المقاومة والخسائر الكبيرة التي لحقت بقواتها هناك.

كما كانوا يتحدثون عن  حديث وزير الخارجية الامريكية  انتوني بلينكن والذي يخوض منذ أيام جولة مكوكية حول العالم لإقناع  حلفاء بلاده بمن فيهم العرب والمسلمين  برسم مصير غزة بعد العدوان الإسرائيلي  الذي فشل حتى اللحظة في تحقيق أي انجاز يذكر على الأرض.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة