فيديو| شهداء وجرحى عقب قصف جنوني للاحتلال على محيط المستشفى الإندونيسي في غزة

اخترنا لك

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عدة غارات عنيفة و”أحزمة نارية” في محيط المستشفى الأندونيسي الطبي بمدينة غزة مخلفة عددا من الشهداء والجرحى.

متابعات – الخبر اليمني:

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على منطقة حي الزعتر أحد المربعات السكنية المجاورة للمستشفى الذي يؤوي عشرات آلاف من الجرحى والمرضى والنازحين غالبيتهم من الأطفال والنساء والمسنين.

وأظهرت مشاهد وثقها صحفيون اللحظات الأولى لغارات كيان الاحتلال الإسرائيلي في محيط المستشفى الإندونيسي، أدى إلى سقوط عدد من الشهداء نتيجة للقصف المكثف المستمر.

ومن جانب آخر، أعلن مدير مستشفى النصر للأطفال، توقف جميع خدمات المستشفى، ما تسبب بوفاة طفل من المرضى، وقال: “ندعو لحماية المستشفى والطواقم الطبية والمرضى”.

وشن جيش الاحتلال قصفا كثيفا في محيط مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد من الإصابات في صفوف النازحين والمرضى بداخل المستشفى.

وتسبب هذا القصف بإحداث أضرار جسيمة في بعض مرافق المستشفى وكذلك حالات هلع بين المواطنين الذين هرعوا إليه، في محاولة للاحتماء من القصف.

 

 

أحدث العناوين

Leader of Ansar Allah: Crimes continued for 76 years since the “Nakba” with Arab complicity and U.S. support for Jews

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this...

مقالات ذات صلة