المقاومة العراقية تواصل هجماتها الجوية على القواعد الأمريكية

اخترنا لك

نفذت المقاومة الشعبية في العراق، الإثنين، ضربة جديدة استهدفت القاعدة الأميركية في مطار “خراب الجير” بريف الحسكة شرقي سوريا، هي الثانية من توعها خلال أقل من 24 ساعة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر إعلامية أن الهجوم كان بطائرة مسيرة، حلق بعده الطيران الأمريكي في الأجواء عقب استهداف القاعدة الأمريكية.

وسبق أن تعرضت القواعد الأمريكية في سوريا لسلسلة من الاستهدفات خلال اليومين الأخيرين، وأعلنت “المقاومة الشعبية” أنها قصفت القاعدة الأميركية بـ 15 صاروخاً”.

وأوضحت وسائل إعلام عربية أن “استهداف قاعدة كونيكو الأميركية تم بصواريخ غراد المتطورة وأدى إلى مقتل 4 جنود”، فيما استهدفت ذات المقاومة القاعدة الأميركية في الشدادي بالحسكة شمالي شرق سوريا بـ 3 طائرات مسيرة.

وتعرضت قاعدة الاحتلال الأميركي في القرية الخضراء بالعمق السوري بطائرة مسيرة أصابت هدفها، فيما أفاد “مراسل الميادين في سوريا، قد أفاد بشن الطيران الحربي الأميركي غارتين على مواقع قرب جسر مدينة الميادين شرقي دير الزور”، أسفرتا عن وقوع شهيد وجريح.

وتستمر المقاومة العراقية في تنفيذ عملياتها ضد القوات الأمريكية في العراق وسوريا، مساندة لفصائل المقاومة الفلسطيينة ضمن معركة طوفان الأقصى، وثأرا لجرائم كيان الاحتلال في غزة المستمرة منذ 37 يوم على التوالي.

أحدث العناوين

Regardless of the noise, there is no way for us except to continue the economic boycott until we achieve self-sufficiency

Mehdi Al-Mashat, the President of the Supreme Political Council in Sana'a, emphasized on Thursday the importance of continuing the...

مقالات ذات صلة