اليمن يعلن توسيع المعركة ضد العدو الإسرائيلي نحو البحر الأحمر ابتداء من هذه اللحظة

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء البدء في اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ العمليةِ لتنفيذِ التوجيهاتِ الصادرةِ بشأنِ التعاملِ المناسبِ مع أيّ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمر.

خاص-الخبر اليمني:

وأكدت قوات صنعاء في بيان صادر عنها أنها  “لن تترددَ في استهدافِ أي سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمرِ أو أيِّ مكانٍ تطالُه أيدينا ابتداءً من لحظةِ إعلانِ هذا البيانِ.

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن عملياتهم ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العُدوانُ الإسرائيلي على إخوانِنا في غزةَ الباسلة.

وأعلنت قوات صنعاء تنفيذها عملية عملية هجومية جديدة بالصواريخ استهدفت عدة أهداف حساسة في عمق كيان الاحتلال “الاسرائيلي”.  منها أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش “إيلات””وذلك بعد 24 ساعة فقط من عملية عسكرية مماثلة.

ويأتي إعلان قوات صنعاء ببدء اتخاذ الإجراءات العملية في البحر الأحمر كترجمة لما أعلنه قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي في خطاب تم بثه عصر يوم الثلاثاء من أن قواتهم تراقب السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وستعمل على استهدافها.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة