استعراض لقدرات صنعاء البحرية

اخترنا لك

مع قرار قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي إغلاق باب المندب أمام السفن الإسرائيلية ومحاولة حلفاء الاحتلال  العرب والغربيين  تخفيف وطأة  القرار في خطوة قد تدفع نحو توسيع رقعة المواجهة التي تخشاها أمريكا، أعاد ناشطون يمنييون  استعراض  بعض من القدرات البحرية  لقوات صنعاء.

خاص – الخبر اليمني:

وأبرز ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي  ويتوقع أن يشكل محورا في المواجهة، الزوارق المسيرة والمفخخة وأبرزها  زوارق طوفان بفئته الثلاثة والذي تم الكشف عنها خلال استعراض بذكرى “21 سبتمبر” في صنعاء وكانت تتويجا لصاروخ طوفان الذي كشف عليه أيضا في ذات العرض الذي سبق طوفان الأقصى في الأراضي المحتلة الفلسطينية ويتوقع دخوله المواجهة مع الاحتلال.

هذه الفئة المسيرة التي تضاف إلى طائرات مسيرة أيضا تشارك بعمليات البحر الأحمر ناهيك عن قائمة طويلة من أسماء الزوارق الحربية والصواريخ  والغام بحرية يتوقع أن تحدث تحول في سير المواجهة مع اية قوة تحاول اعتراض  تنفيذ قرار حظر مرور السفن الإسرائيلية من مياه اليمن الإقليمية أو مضيقها الاستراتيجية في باب المندب.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة