اليمنيون يخرجون في مسيرات جماهيرية للمطالبة بمزيد من الضربات إلى عمق العدو الصهيوني

اخترنا لك

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات يمنية، السبت، حملت شعار “الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات القيادة”، في إشارة إلى قرارات قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكدت بيانات المسيرات على استمرار الشعب اليمني في مستمر “في التعبئة العامة استعدادًا لأي خيارات قادمة في المعركة”، دعم “صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية”.

وأعلنت ” تأييدنا المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية”، مجددة “مطالبتنا باستمرار المزيد من الضربات المباركة إلى عمق العدو الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلنا قائد الثورة”.

ودعت المسيرات الجماهيرية، “الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين”، معبرة في ذات الوقت عن “خيبة الأمل لدى الشعوب الإسلامية الناتجة عن مخرجات القمة الإسلامية التي لم ترقى إلى مستوى الحبر الذي كتبت به”.

وأهابت المسيرات التي خرجت أيضا في صعدة وريمة وحجة وتعز وذمار، “بجميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية وندعوهم إلى الاستمرار والتفاعل الجاد مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر”.

أحدث العناوين

الدفاعات اليمنية تسقط سادس طائرة أمريكية منذ بداية معركة طوفان الأقصى

أعلنت القوات اليمنية، الأربعاء،  إسقاط طائرة أمريكية من نوع "MQ-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة مارب"، وذلك...

مقالات ذات صلة