أبو عبيدة: تمكنا من استهداف 60 آلية عسكرية للاحتلال خلال 3 أيام والعدو قصف قوة تابعة له

اخترنا لك

نرصد لكم أبرز ما ورد في كلمة الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الاثنين، في تسجيل صوتي شمل على أهم عمليات للمقاومة خلال ثلاثة أيام.

متابعات- الخبر اليمني:

🔻  أبو عبيدة: كان من أبرز عملياتنا كمين ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة يوم السبت الماضي حيث استهدف مجاهدونا قوة راجلة تتبعها جرافة صهيونية بعبوات مضادة للأفراد و أوقعوا فيها إصابات محققة وسمعوا صراخ جنود العدو واستغاثاتهم.

🔻  أبو عبيدة: وفي عملية أخرى يوم السبت استهدف مجاهدون في منطقة التوام شمال غزة ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين وأصابتها بشكل مباشر ونزل منها ثلاثة جنود؛ فجهز عليهم مجاهدينا بقذيفة مضادة للأفراد؛ فأوقعوا منهم قتلى ثم كمنت قوة القسام في محيط العملية منتظرة قوة النجدة الصهيونية التي وصلت بالفعل واشتبك معها مقاتلونا وجها لوجه وأوقعوا فيها عدداً كبيراً لا يقل عن سبعة قتلى وعاد مجاهدينا إلى قواعدهم بسلام.

🔻  أبو عبيدة: وظهر أمس الأحد تمكنت قوة من قوات النخبة في كتائب القسام مكونه من 25 مجاهداً من تنفيذ هجوم منظم على قوات العدو التي تتخذ من مستشفى الرنتيسي للأطفال قاعدة لها بعد إفراغه من المرضى والنازحين؛ حيث هاجم مجاهدون في محيط المشفى ناقلة جند وبالتزامن هاجموا بقذائف المضادة للتحصينات والأسلحة الرشاشة مدرسة بجوار المشفى تتحصن بها قوة راجله ثم دمروا دبابة تقدمت للنجدة وناقلة جند هرعت للمكان وأجهز مجاهدونا من مسافة صفر على أربعة جنود ترجلوا من الناقله وتدخل الطيران الحربي الصهيوني وقصف المكان؛ فاستشهد أحد مجاهدينا فيما انسحب  24 من مواقعهم بسلام؛ فإننا نرجح أن يكون العدو قد قصف قوات له على الأرض ظنا منه أنهم أٌسروا في هذه العملية.

🔻  أبو عبيدة: وقد أكد مجاهدونا في حالات عديدة في مناطق الاشتباك أن العدو الصهيوني حين يعجز عن سحب آلياته المدمرة أو المعطوبة يقوم بقصفها من الجو في محاولة لمحو آثار خيبته .

⭕ أبو عبيدة: علما بأن هذه التفاصيل هي بعض مما سمحت الظروف بإعلانه حتى اللحظة من عمليات ولا يزال المئات من مجاهدينا في عقد قتالية دفاعية خاصة في كل مناطق الدفاع والتصدي؛ وقد نفذوا العديد من العمليات التي سنكشف عنها لاحقا عند توافر الظروف الأمنية والميدانية المناسبة.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة