حزب الله: لن تمر جريمة استهداف فريق الميادين دون رد

اخترنا لك

أدان حزب الله، الاعتداء الإسرائيلي على فريق شبكة الميادين في جنوبي لبنان، صباح اليوم، والذي تسبب باستشهاد مراسلة ومصور الميادين فرح عمر وربيع المعماري.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد الحزب في بيان أن “هذا العدوان وما رافقه من استشهاد لمواطنين آخرين “لن يمر من دون رد من مجاهدي المقاومة الإسلامية الذين يسطرون في الميدان أروع ملاحم البطولة والفداء”.

وأشار إلى أن “هذه الجريمة وما سبقها من اغتيال للشهيد الصحافي عصام العبد الله، وإطلاق النار على الموكب الإعلامي ‏في يارون، وما قامت وتقوم به قوات الاحتلال من عمليات قتل لعشرات الصحافيين في غزة وتدمير مقراتهم، ‏يكشف أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام في فضح ممارسات العدو الإرهابية وكشف جرائمه المروّعة ‏ضد المدنيين خصوصاً في قطاع غزة”. ‏

وأكد البيان أنّ “مواصلة استهداف العدو للإعلاميين بشكلٍ مباشر وعمليات القتل للصحافيين تظهر مدى انزعاج العدو البالغ ‏من الدور الهام والأساسي والمركزي الذي تضطلع به وسائل الإعلام، والتي استطاعت بجهودها وتضحياتها ‏الكبيرة أن تحدث تحولاً في الرأي العام لمصلحة الشعب الفلسطيني المظلوم ضد العدو الإسرائيلي القاتل ‏والمجرم”. ، وفق المصدر.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة