بحرية صنعاء: أي قطعة عسكرية تحمي السفن الإٍسرائيلية ستكون تحت الاستهداف

اخترنا لك

جددت قوات صنعاء البحرية، الأربعاء، تأكيدها باستمرار العمليات العسكرية التي تستهدف السفن الإسرائيلية، حتى يتوقف عدوانه على غزة ويكف عن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وحذرت قوات صنعاء، بأن أي قطعة عسكرية تحمي السفن الإسرائيلية ستكون هدفا مشروعا، فيما حذرت أيضا كافة الشركات والتجار من شحن بضائعهم ومصالحهم مع السفن الإسرائيلية أو التعامل معها.

وقالت القوات البحرية في بيان: “نجدد تأكيدنا بأن عملياتنا تستهدف السفن التي ترفع العلم الإسرائيلي أو تديرها شركات إسرائيلية أو يملكها أشخاص إسرائيليين”، فيما دعت كافة السفن العابرة في البحر الأحمر ألّا تبحر بالقرب من السفن الإسرائيلية وكذلك عدم إطفاء أجهزة التعارف.

ونفذت بحرية صنعاء، قبل أيام، عملية عسكرية تمكنت من خلالها من السيطرة على سفينة تابعة لرجل أعمال إسرائيلي (جلاكسي ليدر)، معلنة أن ذلك يأتي ضمن مساندة اليمن للمقاومة الفلسطينية في غزة، فيما قال الصحافي الفلسطيني عبد الباري عطوان في تعليقه على العملية: إن اليمنيين أجبروا الحكومة الإسرائيلية من الرضوخ لشروط المقاومة الفلسطينية، في إشارة إلى أهمية العملية.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة