قائد بحرية صنعاء يزور طاقم سفينة “جالاكسي ليدر” ويتحدث معهم

اخترنا لك

زار  قائد قوات بحرية صنعاء، اللواء محمد فضل عبدالنبي، الأربعاء، طاقم سفينة “جالاكسي ليدر” الصهيونية الراسية في السواحل اليمنية، التي سيطرت عليها بحرية صنعاء قبل أيام.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال عبدالنبي ومعه عدد من القيادات البحرية، مخاطبا طاقم السفينة: “أنتم ضيوف اليمن ونحن على استعداد لتقديم ما تحتاجونه من رعاية واهتمام وخدمات، واعتبروا أنفسكم بين أهليكم وذويكم”، مؤكدا أن “قيم الدين الإسلامي الحنيف تحث على حسن التعامل مع المحتجزين أيًا كانت جنسياتهم أودياناتهم”.

وفي ذات السياق، أكدت بحرية صنعاء، في بيان أنها مستمرة في عملياتها العسكرية ضد السفن الصهيونية في البحر الأحمر حتى توقف العدوان على غزة، داعية كافة السفن العابرة في البحر الأحمر ألا تبحر بالقرب من السفن الإسرائيلية وكذلك عدم إطفاء أجهزة التعارف.

ولفت اللواء عبدالنبي إلى أن على العدو الصهيوني إدراك أن باب المندب خط أحمر مؤكداً أن اليمن يقف مكتوف الأيدي إزاء التواجد الصهيوني في البحر الأحمر فأي سفينة بحرية مدنية أو عسكرية إسرائيلية تُعتبر هدف مشروع.

https://x.com/MMY1444/status/1727335674724954447?s=20

أحدث العناوين

اغراق امريكي للمساعدات وترتيب إسرائيلي لقطع اخر شرايينها .. ضغوط على المقاومة مع افشالها هروبهما

بدأت الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي، السبت، مخطط اطباق الحصار على قطاع غزة مجددا ما يهدد بكارثة إنسانية .. يتزامن...

مقالات ذات صلة