إعلامي تونسي يشيد بعملية قوات صنعاء في السيطرة على السفينة الإسرائيلية

اخترنا لك

أشاد الإعلامي التونسي، صابر الوسلاتي، بعملية القوات العسكرية اليمنية لصنعاء بالسيطرة على السفينة الإسرائيلية “Galaxy Leader” المملوكة لرجل أعمال إسرائيلي.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

واعتبر الوسلاتي في حلقته على راديو “جوهرة أف أم”- إذاعة وطنية-،  أن قوات صنعاء أصدرت بيانها الرسمي لتحذير كيان الاحتلال الإسرائيلي من المرور في مضيق باب المندب، وبعد ساعات جاء بيان آخر لاحتجاز السفينة الإسرائيلية نصرة لغزة.

واعتبر الإعلامي أن قوات صنعاء قامت بخطوة شجاعة لمناصرة القضية الفلسطينية لم تقم بها كل الدول العربية المشهورين بياناتهم المنددة والمستنكرة دون أي خطوات عملية لمساندة أهل غزة.

وسخر الوسلاتي من مواقف رؤساء الدول العربية وقممهم التي وصفها بالاجتماعات المنددة، وقارنها بعملية قوات صنعاء ليهاجم القمم الهزيلة والبيانات الضعيفة والتي لا ترقى للمستوى المطلوب.

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت احتجاز سفينة جلاكسي ليدر” المملوكة لرجل أعمال إسرائيلي يوم أمس الأحد، مؤكدة أنها مواصلة عملياتها ضد الكيان وسفنه حتى يتوقف العدوان على غزة.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث العسكري باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أن القوات اليمنية ستستهدف جميع أنواع السفن التي تحمل العلم الإسرائيلي أو تقوم بتشغيلها أو تعود ملكيتها لشركات العدو، نصرة لأهل غزة.

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 28/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ29/04/2024م...

مقالات ذات صلة