قيادي في الجهاد الإسلامي يحيي قرار قوات صنعاء احتجاز السفينة الإسرائيلية ويصفه بالجريء

اخترنا لك

وجه عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ علي أبو شاهين، اليوم، تحية لليمن وقواته المسلحة لدورها في مساندة الشعب الفلسطيني وأبناء غزة، مشيدا بالعملية العسكرية لاحتجاز السفينة الإسرائيلية.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال شاهين في مقابلة على قناة الميادين، إن قرار قوات صنعاء احتجاز السفينة الإسرائيلية “جريء لما له من تأثير” ورفع لمعنويات المقاتل الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

وفي حديثه عن جبهات القتال  قال ” نوجه تحية لإخواننا في اليمن الذين ورغم ظروف الحصار ورغم كل الظروف غير العادية التي يمرون بها إلا أنهم اتخذوا قرار جريء خاصة قرار السفينة”.

وتابع “هذا قرار جريء أولاً له تأثير على المستوى المعنوي للمقاتل الفلسطيني للشعب الفلسطيني عندما يجدون من اخوتهم أهل اليمن الأشقاء الأحباء يقفون إلى جانبهم بالفعل وليس فقط بالخطابات مثل الدول التي لديها من الجيوش ما لها وتكفتي بالمطالبة والشجب والتنديد”.

وأضاف “العامل الثاني أن اليمنيين قاموا بفعل مؤثر فعملية الاستيلاء على السفينة ضغط كبير على العدو وهذا جزء من ارباك العدو”.

أحدث العناوين

UNICEF warns of ‘imminent new disaster’

The United Nations Children's Fund (UNICEF) warned on Monday that about 600,000 Palestinian children in Rafah are threatened with...

مقالات ذات صلة