الاحتلال يستغل الساعات الأخيرة قبل سريان الهدنة ويرتكب عشرات المجازر في غزة

اخترنا لك

استمر القصف العشوائي والعنيف وارتكاب المجازر من قبل كيان الاحتلال، اليوم الأربعاء، قبل بدء سريان الهدنة المؤقتة في قطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

واستهدف طيران الاحتلال منزل عائلة فلسطينية وشقة سكنية بدير البلح، واستخدم المدفعية في قصف مناطق متفرقة من حي الصبرة والزيتون جنوب مدينة غزة.

وأفاد مراسلون بأن هناك إطلاق نار متواصل من الطائرات المروحية التابعة للاحتلال في المناطق الغريبة واستهدفت سلسلة من الغارات عدة مناطق في محافظة خانيونس جنوب القطاع.

كما أطلقت طائرات الاستطلاع صاروخا في وسط الطريق قرب بوابة مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع.

وارتكب الاحتلال مجزرة بحق النازحين بعد قصفه مدرسة أبو حسين التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) التي تؤوي آلاف النازحين  في مخيم جباليا أسفرت عن استشهاد 13 شخص وإصابة 60 آخرين”.

وشنت طائرات الاحتلال أحزمة نارية عنيفة جدا في عدة مناطق منها النصر والشيخ رضوان والرمال والصفطاوي والتفاح والشجاعية والزيتون.

واعتبر محللون هذا القصف العنيف يظهر مدى رغبة الاحتلال في تدمير مدينة غزة وقتل وتشريد أهلها، حيث يستغل حتى الساعات الأخيرة قبل سريان الهدنة، ليمعن في قتل المدنيين في غزة وارتكاب الجرائم.

ومن المقرر أن تبدأ الهدنة التي تم الاتفاق عليها بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، الساعة 7 صباح يوم غد الجمعة بعد تأجيلها، ليوم واحد.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة