فيديو| أبو عبيدة: نحيي أهل اليمن الذين كسروا قيود الجغرافيا لنصرة غزة

اخترنا لك

وجه المتحدث العسكري لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، أبو عبيدة، رسالة شكر خاصة لأهل اليمن على موقفهم الذي كسر قال إنه “كسر قيود الجغرافيا”.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال أبو عبيدة في بيان له، اليوم الخميس، “نخص أخوتنا في اليمن، يمن العروبة والاسلام؛ الذين حركتهم صرخات أهلنا ونداءات مقاومتنا فنهضوا بنخوتهم العربية المعهودة وكسروا قيود الجغرافيا ونصروا وينصرون غزة بكل عنفوان واصرار”.

وتابع “نحيي قوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو كما نحيي إخواننا في لبنان الذين يحاصرون المحتل في الجبهة الشمالية ويدكون مواقعه ونحيي إخواننا في العراق أيضا”.

وأمس الأربعاء أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، تنفيذ عملية هجومية بالصواريخ المجنحة استهدفت مواقع عسكرية لكيان الاحتلال الاسرائيلي في “أم الرشراش” إيلات جنوبي فلسطين المحتلة.

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت احتجاز سفينة جلاكسي ليدر” المملوكة لرجل أعمال إسرائيلي يوم أمس الأحد، مؤكدة أنها مواصلة عملياتها ضد الكيان وسفنه حتى يتوقف العدوان على غزة.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث العسكري باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أن القوات اليمنية ستستهدف جميع أنواع السفن التي تحمل العلم الإسرائيلي أو تقوم بتشغيلها أو تعود ملكيتها لشركات العدو، نصرة لأهل غزة.

 

أحدث العناوين

بيان هام لحماس بشأن الرصيف البحري الأمريكي

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تأكيدها رفض وجود أي تواجد عسكري على الأراضي الفلسطينية، وعلى أن الرصيف المائي ليس...

مقالات ذات صلة