ملخص أهم استهدافات المقاومة العراقية اليوم ضمن معركة طوفان الأقصى حتى الآن

اخترنا لك

نرصد ملخص أهم استهدافات المقاومة الإسلامية في العراق ليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 ضمن معركة طوفان الأقصى حتى الآن، والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر بشرية ومادية واسعة، تضاف إلى جملة خسائره منذ بداية المعركة في السابع من أكتوبر الماضي حتى اليوم.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

🔻 استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال الأمريكي في مطار اربيل ، بطائرة مسيرة ، أصابت هدفها بشكل مباشر.

🔻 استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال الامريكي في حقل كونيكو النفطي بسوريا ، برشقة صاروخية ، أصابت أهدافها بشكل مباشر.

🔻 استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدتين للاحتلال الأمريكي بأربع هجمات، استهدفت اثنتان منها قاعدة “عين الأسد” غربي العراق، واثنتان استهدفتا قاعدة الاحتلال قرب مطار أربيل شمالي العراق، خلال أوقات مختلفة من هذا اليوم، بالطائرات المسيّرة. وقد أصابت أهدافها بشكل مباشر.

🔻 استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال الامريكي في حقل العمر النفطي بسوريا ، بطائرة مسيرة ، أصابت هدفها بشكل مباشر.

🔻 ونشرت المقاومة الإسلامية في العراق، مشاهد من استهداف المقاومة الاسلامية في العراق لقواعد الاحتلال الامريكي هذا اليوم .

 

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة