صنعاء: الهدنة تخص غزة فقط ونحن مستمرون في عملياتنا ضد الكيان

اخترنا لك

قال نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، اللواء جلال الرويشان، السبت، إن العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني مستمرة بمن فيها إغلاق البحر الأحمر أمام السفن “الإسرائيلية”، مشيرا في ذات الوقت إلى أن الهدنة التي بدأت أمس في غزة هي تخص فقط حركة حماس والكيان.

صنعاء- الخبر اليمني:

ولفت اللواء الرويشان إلى أن الموقف اليمني أعلن رسمياً وشعبياً بوضوح ولم تعد هناك لغة دبلوماسية، مشددا على أن “وقوف اليمن إلى جانب فلسطين واجب قومي”.

وجدد نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، التأكيد على جاهزية صنعاء “لأي تبعات وأي عدوان لن يزيد عن العدوان الأميركي الإسرائيلي بأياد عربية الذي نتعرض له منذ تسع سنوات”، في إشارة إلى حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن.

وتحدثت وسائل إعلام، في وقت سابق اليوم، عن اعتراض صنعاء لسفينة إسرائيلية قادمة من خليج عدن، في وقت كشفت وسائل إعلام أمريكية عن استهداف سفينة إسرائيلية أخرى في المحيط الهندي، بالتزامن مع ذلك نشر المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، منشورا وكتب فيه كلمة واحدة “Zim” في إِشارة إلى كبرى شركات الشحن الإسرائيلية، ولم يعرف بعد ما إذا كانت رسالة تحذيرية أو أنه تمت السيطرة عليها.

أحدث العناوين

The largest maneuver of the coalition to protect Israel, with Arab participation, simulates confronting air attacks

The US, along with Britain and 32 other countries, including Arab nations, commenced on Monday the largest military exercise...

مقالات ذات صلة