صنعاء: الهدنة تخص غزة فقط ونحن مستمرون في عملياتنا ضد الكيان

اخترنا لك

قال نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، اللواء جلال الرويشان، السبت، إن العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني مستمرة بمن فيها إغلاق البحر الأحمر أمام السفن “الإسرائيلية”، مشيرا في ذات الوقت إلى أن الهدنة التي بدأت أمس في غزة هي تخص فقط حركة حماس والكيان.

صنعاء- الخبر اليمني:

ولفت اللواء الرويشان إلى أن الموقف اليمني أعلن رسمياً وشعبياً بوضوح ولم تعد هناك لغة دبلوماسية، مشددا على أن “وقوف اليمن إلى جانب فلسطين واجب قومي”.

وجدد نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، التأكيد على جاهزية صنعاء “لأي تبعات وأي عدوان لن يزيد عن العدوان الأميركي الإسرائيلي بأياد عربية الذي نتعرض له منذ تسع سنوات”، في إشارة إلى حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن.

وتحدثت وسائل إعلام، في وقت سابق اليوم، عن اعتراض صنعاء لسفينة إسرائيلية قادمة من خليج عدن، في وقت كشفت وسائل إعلام أمريكية عن استهداف سفينة إسرائيلية أخرى في المحيط الهندي، بالتزامن مع ذلك نشر المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، منشورا وكتب فيه كلمة واحدة “Zim” في إِشارة إلى كبرى شركات الشحن الإسرائيلية، ولم يعرف بعد ما إذا كانت رسالة تحذيرية أو أنه تمت السيطرة عليها.

أحدث العناوين

الجوبي: هذا موعد أوّل أيام شهر رمصان

قال الفلكي اليمني المعروف أحمد الجوبي إن أول أيام شهر رمضان المبارك 1445 سيصادف يوم الإثنين 11 مارس 2024م...

مقالات ذات صلة