القسام: الاحتلال خرق الهدنة في غزة ما استدعى تدخل مقاتلينا

اخترنا لك

أعلنت كتائب القسام، الثلاثاء، خرق قوات الاحتلال لاتفاق التهدئة شمالي قطاع غزة اليوم، “ما استدعى تدخّل مقاومي القسام”.

غزة- الخبر اليمني:

وقال متحدث الكتائب، أبو عبيدة، إن المقاومين “تعاملوا مع خرق العدو اليوم، وحصل احتكاك ميداني ضمن خطوط الهدنة المتفق عليها”، مؤكدا على أنهم ملتزمين “بالهدنة ما التزم العدو بها”.

ودعا، “الوسطاء للضغط على الاحتلال للالتزام ببنود الهدنة على الأرض وفي الأجواء”.

وأكدت وسائل إعلام صهيونية في وقت سابق أنه “تم اليوم تفجير ثلاث عبوات ناسفة في شمالي قطاع غزة، في حادثين منفصلين، وقد أدى ذلك الى إصابة عدد من الجنود الاحتلال، وفي حادث ثالث حصل إطلاق نار باتجاه القوات وقد ردوا بالنار”.

أحدث العناوين

صنعاء تستكمل الإجراءات التشريعية للمعركة ضد السعودية

استكملت صنعاء، الثلاثاء، الإجراءات التشريعية لحملة طرد الاحتلال السعودي من المناطق المحتلة جنوب وشرق اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأعلن مجلس...

مقالات ذات صلة