نتنياهو يحرج وزير الخارجية الأمريكي بقرار انهاء الضفة

اخترنا لك

وضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي ، بنيامين نتنياهو، الخميس، وزير الخارجية الامريكية، انتوني بلينكن، في موقف محرج .. يأتي ذلك عشية وصوله الضفة الغربية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

خاص – الخبر اليمني:

واعلن نتنياهو قراره  تسليح المستوطنين متهم السلطة الفلسطينية بدعم الإرهاب..  في  حين  كشف وزير مالية الاحتلال عن خطط لزيادة الموازنة الخاصة بتوسيع المستوطنات في الضفة الغربية.

هذه التطورات تأتي عشية وصول وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن إلى رام الله للقاء الرئيس عباس ضمن مساعي واشنطن لتبيض  سجل جرائمها ضد قطاع غزة بتصوير شرعية عباس.

ومن شان  التحركات الإسرائيلية  احراج الوزير الأمريكي  خلال لقائه المرتقب مع عباس مع انه لم يتضح بعد ما اذا كانت تلك التصريحات ضمن استراتيجية ام للمناورة في وجه عباس لشرعنة  خطة الاحتلال لاستهداف جنوب غزة …

يذكر ان بلينكن استبق وصوله رام الله بالاعتراف بجرائم المستوطنين بحق سكان الضفة  الغربية  في إشارة كما يبدو للعمليات المكثفة التي نفذتها قوات الاحتلال في مدن الضفة وتسبب بسقوط اكثر من 150 شهيدا ومئات الجرحى إضافة إلى اكثر من الفي معتقل.

أحدث العناوين

تصاعد الغضب الشعبي في حضرموت بالتزامن مع انهيار منظومة الكهرباء

تصاعد الغضب الشعبي في المحافظات اليمنية الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي والحكومة الموالية له، من تفاقم أزمة الكهرباء...

مقالات ذات صلة