مجزرة لجيش العدو في غزّة

اخترنا لك

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مقتل ثلاثة من جنوده في معارك بمدينة غزة وشمال قطاع غزة، فيما أُصيب رابع بجراح خطيرة.

متابعات – الخبر اليمني:

وتحت بند “سُمح بالنشر”، نقل الإعلام العبري، عن المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال تأكيده مقتل 3 جنود إسرائيليين “خلال المعارك البرية داخل غزة”، كما أُصيب جندي رابع بجروح خطيرة.

ووفق صفحة جيش الاحتلال، فإن القتلى هم: الرقيب بنيامين يهوشوع نيدهام؛ مقاتل في اللواء 401 (تصميم المسار الحديدي)، فيلق الهندسة القتالية، اللواء احتياط نيريا شاعر ميفنة؛ مقاتل في الكتيبة 6655 من اللواء 55 (عصبة هود حناني)، والرائد احتياط بن زوسمان، مقاتل في اللواء 401 (تصميم المسار الحديدي)، فيلق الهندسة القتالية.

على وقع ضغوط داخلية بالكشف عن الخسائر، اعترف جيش العدو الإسرائيلي،الأحد، بمصرع جنديين إسرائيليين بنيران المقاومة الفلسطينية خلال المعركة في قطاع غزّة.

ناطق جيش العدو أعلن في بيان رسمي مصرع “الرقيب أول والمقاتل في “الكتيبة 932” في لواء “الناحال” استشالوا ساما، متأثراً بجروحه التي أُصيب بها في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي” في غزّة.

كما أعلن العدو مصرع الجندي في “الكتيبة 82” في اللواء السابع مدرعات أور برانديس، خلال معارك في قطاع غزّة أيضاً غزة.

وأمس السبت أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل العقيد الإسرائيلي “أساف حمامي” قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزّ قُتل يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

كما وتحدثت الوسائل عن سقوط قتلى وجرحى من لواء “الناحال”، أحد ألوية النخبة في جيش العدو على أيدي المقاومة في غزّة.

أحدث العناوين

30 ألف شهيد في غزّة من بينهم 22 ألف طفل وامرأة

ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزّة إلى أكثر من 30 ألف شهيد من بينهم 22 ألف...

مقالات ذات صلة