الهزيمة الإسرائيلية تدخل شهرها الثالث

اخترنا لك

يواصل الطيران الإسرائيلي، في اليوم الـ61 من العدوان على غزة، غاراته وقصفه المكثف على شمال ووسط وجنوب القطاع، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

متابعات – الخبر اليمني:

واليوم الأربعاء دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة شهرها الثالث إذ وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته العسكرية برًا وجوًا في خانيونس جنوبًا.

بدورها تواصل فصائل المقاومة التصدي للتوغل البري للاحتلال، وتشتبك معه في أكثر من محور دون تمكينه من إحراز أي تقدّم طول الفترة الماضية ليسجل هذا الشهر تواصل الهزيمة الإسرائيلية.

ووصل عدد قتلى جيش العدو الإسرائيلي منذ يوم السابع من أكتوبر وحتى الآن إلى أكثر من 406 جنود وضباط إسرائيليين وفقاً للإحصاءات الصادرة عن العدو نفسه.

هذا بالإضافة إلى حوالي “59 شرطيًا إسرائيليًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك” وهو الرقم الذي اعترف به العدو الإسرائيلي فقط.

يأتي ذلك وسط ترجيحات بوصول الأرقام إلى خمسة أضعاف الأرقام السابقة كما تؤكّد الأوساط الصحفية العبرية.

وأقدمت قوات الإحتلال خلال الساعات الماضية على إخلاء مستشفى كمال عدوان بالقوة بعد إخراجه عن الخدمة في تكرار لسيناريو مجمع الشفاء.

وفي ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفعت حصيلة الشهداء إلى نحو 16.250 شهيدًا، بينهم أكثر من 1240 شهيدًا منذ انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة مطلع شهر كانون الأول/ديسمبر الحالي.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة