تبادل الفضائح الإماراتية – السعودية في اليمن

اخترنا لك

تبادلت السعودية  والإمارات، الأربعاء،  نشر الفضائح في اليمن في خطوة تعكس عودة الازمة بين الحليفتين في حرب اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بأن ضباط في الفصائل التابعة للإمارات والتي كانت تتولى حراسة القوات الإماراتية  قاموا بنقل قبر اثري من محافظة الجوف شمال اليمن إلى منشاة بلحاف   التي تتخذها القوات الإماراتية قاعدة لها على بحر العرب  قبل نقله  جوا عبر مطار المنشاة الخاصة بالإماراتيين إلى فرنسا لبيعه هناك.

وتسليط السعودية  على نشاط القوات الإماراتية المتمركزة في بلحاف  يتزامن مع كشف الامارات عبر وسائل اعلام لها عمليات تهريب للعملات الأجنبية من بنوك حضرموت.

ونشرت وسائل اعلام المجلس الانتقالي صور لوثائق تؤكد نقل 64 مليون دولار من حضرموت في غضون أيام من البنك المركزي في حضرموت إلى بنوك سعودية وعبر مطار الرياض وتحت اشراف سعودي وتوجيه المحافظ احمد المعبقي.

والفضائح سالفة الذكر جزء  يسير مما يدور في المناطق المحتلة جنوب وشرق اليمن، وكشفها في هذا التوقيت يعكس احتدام الصراع بين الحليفتين مع مساعي كل طرف حسم ملف المحافظات النفطية الممتدة من شبوة وحتى حضرموت لصالحه.

أحدث العناوين

أسعار صرف الريال في صنعاء وعدن

أسعار صرف الريال_اليمني مقابل الدولار السبت - 27/04/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 534 ريال عدن شراء = 1677 ريال بيع = 1683 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة