مونولوجات غزة.. عرض فني مصري للتضامن مع غزة

اخترنا لك

عرض فنانون مصريون العمل الفني الذي يحمل عنوان “مونولوجات غزة”، في (سينما راديو) بالقاهرة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتكريماً لضحايا العدوان الإسرائيلي .

متابعات- الخبر اليمني :

شارك في العرض العرض  يسرا اللوزي، وسيد رجب، وسلوى محمد علي، وأحمد مالك، ومحمد حاتم، وناندا محمد، وركين سعد وفنانين آخرين .

ويأتي العرض تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح “عشتار” في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية في التنديد بما وصفها بالجرائم الإسرائيلية في قطاع غزة.

وذكر المنظمون أنه “في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها.. تتضمن (مونولوجات غزة) قراءات على خشبة المسرح من الفنانين”.

وكانت الفنانة يسرا اللوزي قد نشرت بوستر للعرض مؤخرا عبر حسابها على “أنستجرام”، وكتبت: “تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح (عشتار) في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غزة، سيتم عرض (مونولوجات غزّة) في سينما راديو يوم”.

وتابعت: “في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّ ة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة