عمليات نوعية لحزب الله ضدّ مواقع العدو

اخترنا لك

يواصل حزب الله اللبناني للشهر الثاني على التواصل تنفيذ العمليات الهجومية على مواقع العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وخلال الساعات القليلة الماضية شنّ هجوماً جوّيّاً بطائرة مسيّرة انقضاضيّة على تموضع لجنود العدو الإسرائيلي خارج ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ما أدّى إلى سقوط إصابات مؤكّدة بين أفراده.

واستهدف مجاهدو حزب الله استهداف قوّة مؤلّلة لجيش العدو الإسرائيلي في موقع المطلّة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

كما وقد تم رصد مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي خلال دخولها إلى منزلَين في مستعمرة المنارة والقيام باستهداف المنزلَين بالأسلحة المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة وإيقاع الجنود بين قتيل وجريح.

كما واستهدف تجمّعاً لجنود العدو الإسرائيلي في حرج راميم بالأسلحة المناسبة وكذا في دشمة تحصّن بها جنودٌ لجيش العدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بصاروخ موجّه ممّا أدّى لسقوطهم بين قتيل وجريح.

وفي موقع بركة ريشا استهدف حزب الله قوّة مشاة إسرائيلية بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مؤكّدة.

أحدث العناوين

Regardless of the noise, there is no way for us except to continue the economic boycott until we achieve self-sufficiency

Mehdi Al-Mashat, the President of the Supreme Political Council in Sana'a, emphasized on Thursday the importance of continuing the...

مقالات ذات صلة